AD

الجمعة، 18 ديسمبر 2015

عمل كمربي او مربية اطفال في الخارج


السلام عليكم اخواني و اخواتي الكرام
هناك بعض الطرق ربما تغيب على بعض الاخوان و الاخوات للهجرة الى اوروبا او امريكا او كندا او استراليا عن طريق العمل Aupair مربي او مربية اطفال. نسبة القبول
بالنسبة للنساء 100% و الرجال 10 الى 50% حسب البحت في غوغل وقليل من الاخوة و الاخوات لم يجربو هده الطريقة ربما ربي يسر فيها inchaalah ماعليهم الى ارسال طلبات لهده المهنة, ربما يجدون عائلة تقبلهم كمربي للاطفالهم ,و الاحسن يدكرو في cv ديالهوم انهم عندهم تجربة كبيرة في تربية و مراقبة الاطفال و اللعب معهم او انهم اشتغلو في روض او حضانة اطفال .احسن يعمل صور وسط اطفال في روض اطفال او مدرسة تعزز فرص القبول, جربو ماخاصريين والو ربما يكون خير. مهنة Aupair تاخد فيزا واقامة سنة مع فرصة التجديد كل سنة ادا ارادت العائلة .وهناك يمكنك او يمكنكي دفع للدراسة او البحت عن الزواج وتغيير الاقامة هناك .وجدت بعد العناويين في انترنيت Agenceالتي تدفع لهم الطلب فيهم من يقبل فقط نساء, و فيهم من يقبل سواء رجل او امراة كمربي, وفيهم من يقبل من جميع دول العالم جربو حضكم ماتعارفو فين كاين الخير
امتلة لبعض العناوين:
بريطانيا:
امريكا:
هاد site كيقبل ناس المغرب وجنوب افريقيا
المانيا:
http://www.aupairnet24.com/lp/de/aupair-finden01_de…|52584509023|au%20pair|c|p|g&gclid=CJiN_NSO5skCFYMSwwodbhoAug
هاد site يقبل الرجال
https://www.aupair.com/en/p-male.php
facebook aupair ديال الرجال
https://www.facebook.com/Male-au-pairs-259333614118498/
كاينين بزاف ديال site قلبو في غوغل بالتوفيق

هناك 78 تعليقًا:

  1. السلام عليكم انا ابغه مربيه اطفال انا عندي تجريبه ولكن بدون شاده مدرسيه

    ردحذف
  2. أريد ان أكون مربية اطفال لأنني أحب الأطفال وهم كدلك يحزنني
    I want to be nursemaid kids because i love small child andthey love me plz if any family want me i have facebook to name yara lina plz

    ردحذف
    الردود
    1. انا من تركيا واريد مربيه لبناتي لجادين فقط

      حذف
    2. مرحبا اريد العمل كمربية لدي التجربة هذا رقمي 00212614211659

      حذف
    3. أنا مربية وعندي شهادة ولدي تجربة في تعامل مع أطفال

      حذف
    4. أنا اسمي خولة عمري 22 يتيمة الحال وأريد أن أشتغل مربية أطفال

      حذف
    5. اما فتاة من المغرب 29سنة وابحث عن عائلة لرعاية اطفالها او مسنة لها لي خبرة بدار المسنين،وكذلك رعاية الأطفال،

      حذف
    6. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اريد ان اعمل جليسه اطفال اوجليسه مسنه ف امريكا اواى بلد أوروبي وهذا رقمى انا من مصر ٠١٢٧٦٦٣٥٩٨٤

      حذف
  3. حتى انا اريد ان اشتغل كمربية احب الأطفال جداً ولكن لا املك شهادة مربية هل ينفع ؟

    ردحذف
  4. Bonjour cher famille moi je suis une aupair j'ai une expérience magnifique avec les enfants de puis 9 ans moi j'ai 26 ans

    ردحذف
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أريد أن اشتغل مربية أطفال

    ردحذف
  6. السلام عليكم ورحمة بركاته أريد انا شغل المربية الاطفال

    ردحذف
  7. انا ابحث عن عمل في مجال مربية الاطفال حصله على دبلوم مدة سنتين ولديا خبره في هذا المجال

    ردحذف
  8. أنا مربية اطفال لدي خبرة فوق عشر سنوات ابحث عن عمل باوربا

    ردحذف
  9. السلام عليكم أنا مربية في أحد المؤسسات الخاصة بالتعليم الأولي وأرغب في عمل في نفس المجال ولدي شواهد تكوينية مصادق عليها وكذا صور وأنا داخل عملي بالمؤسسة

    ردحذف
  10. orido talabe 3amale kamorabiyate atefale fi italeya

    ردحذف
  11. انا لدي عقد من بريطانيا aupair دفعت الفيزا ولكن ماعرفتش واش اعطيوني او لا واش فايت شي حد جرب ؟

    ردحذف
    الردود
    1. سلام أختي ممكن تقولي ليا شنو لوراق لي طلبو ليك و واش العائلة لي كدفع ليك و لا نتي كدفعي فيزا بوحدك

      حذف
  12. Je suis une femme marocaine je cheche un travaille en france j'ai 40 ans et je suis marie

    ردحذف
  13. Je.voulais travailler comme nounou en france j'ai 40 ans marie et j'ai deux enfant merci

    ردحذف
  14. سلام انا سهام من الجزائر 35 عزباء اتقدم بخدماتي كمربيه اطفال أعرف معنى المسؤوليه لاني تحملتها من الصغر رياضيه مرحه أحب الاطفال كثيرا أريد لقمه الحلال لمساعدة عائلتي من يهمه الأمر الاتصال بي
    Siham83sam@gmail.com شكرا وبالتوفيق للجميع شكرا.

    ردحذف
    الردود
    1. انا من الجزائر ماكته في تركيا ادا مهتمه اختي وادا تقدري تبعدي على داركم انا عندي زوج بنات نحتاج مربيه الاقامه وكلشي نتكفل فيه مي نتواصلو اول شي

      حذف
    2. انا مربي هل تقبلين الرجال عمري20 وحنون اختي

      حذف
  15. سلام انا فايزة من لمغرب ابحث عن عمل كمربية لي اني احب الاطفال عمري 25 سنة وشكرا بتوفيق لجميع

    ردحذف
  16. السلام عليكم اسمي خديحة ابحت عن عمل كمربية عندي تجربة كبيرة في هذا المجال 20 سنة كنت اعمل بروض للاطفال خاص بي مرخص من طرف وزارة التربية والتعليم وشواهد في مشاركتي في تكوينات بهذا المجال تربية الطفل وتعليمه

    ردحذف
  17. Ich möchte als Lehrerin in Deutschland arbeiten, ich komme aus Marokko, ich erledige die ganze Arbeit im Haus.

    ردحذف
  18. Ich möchte als Lehrerin in Deutschland arbeiten, ich komme aus Marokko, ich erledige die ganze Arbeit im Haus.

    ردحذف
  19. حتا أنا سبق شتخلت بروض وشتغلت مربية ولأن أبحت عن عمل كمربية

    ردحذف
  20. انا اريد ان اشتغل كمربية احب الأطفال جداً ولكن لا املك شهادة مربية هل ينفع ؟عمري 27 سنة

    رد

    ردحذف
  21. أبحت عن عمل كمربية اطفال لدي خبرة في مجال التدريس وأتقن اللغة العربية مع قواعدها وأتمنى ان اشتغل عند عائلة مسلمة خارج المغرب وشكرا

    ردحذف
  22. Salam alaikum. I have experience in the nursery but I do not have the certificate

    ردحذف
  23. Salam alaikum. I have experience in the nursery but I do not have the certificate

    ردحذف
  24. السلام علیکم انا لیلی من المغرب عندي تجربة 7 سنوات ک مربیة اطفال ولکن من غیر شهادة

    ردحذف
  25. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا سامي عمري 28 سنة من المغرب ابحث عن عمل كمربي اطفال لديا خبره متعدد بهذا المجال وكمان لدي خبره متعديد في المجال اخرا واتمنى اعمل عندى العائل
    و شكرا لكم
    Peace, mercy and blessings of God
    I'm Sami, 28 years old from Morocco
    Look for work as a baby breeder
    I have a lot of experience in this field
    I hope to work for my family
    thank you

    ردحذف
  26. السلام عليكم أبحث عن عمل كمربية أطفال وشكرا

    ردحذف
  27. السلام عليكم انا فدوى من المغرب 26سنة عندي التجربة لمدة سنتين وعندي دبلوم نفس المجال المربية الأطفال واشتغل في مدرسة حرة

    ردحذف
  28. السلام عليكم انا فدوى 26سنة من المغرب لدي التجربة في لمدة سنتين ودبلوم لمربية الأطفال ابحث عن عمل وشكرا

    ردحذف
  29. فاطمة من المغرب 22 سنة ابحت عن عمل في اروبا كمربية او رعاية المسنين

    ردحذف
  30. بغيت نخدم مربية الله اجازيكم بالخير فينما كان ماعندي مسكل

    ردحذف
  31. انا مغربية وابغ اشتغل في البيت عندي خبر شغل مدة عشرة سنة في السعودية خلاص بطبخ ارجوكم أصبحت على شغل

    ردحذف
    الردود
    1. ممكن نتواصل اختي

      حذف
    2. اختي الجزائرية الي عايشة في تركيا اهلا

      حذف
    3. انا جزائرية عندي خبرة في مجال التمريض 7سنوات مساعدة التمريض وعندي خبرة في مجال التعليم اطفال ليسانس في اللغة العربية مدة سنة كاملة وانا ادرس الأطفال في الطور الابتدائي احب الأطفال واتمنى اكون معهم كمربية واهتم بهم هم البراءة

      حذف
    4. مرحبا .. ممكن تقدمين للسعودية كمربية ومعلمة قرآن وكم المرتب الشهري
      aboyazed611@gmail.com

      حذف
  32. بغيت تخدم في دار او مطابخ عندي طبخ مغربي وطبخ سعودي انا مغربية ونشتغل في سعودية عشرة سنة من فضلكم بخيت نغير البلد

    ردحذف
  33. السلام عليكم انا ابحث عن عمل كمربية في دولة اروبية بحكم عندي تجربة واحب الاطفال كثيرا وحتى المسنين

    ردحذف
  34. ابحث عن عمل في فرنسا كمربي

    ردحذف
  35. ابحث عن عمل في اسبانيا كمربية اطفال
    Hi looking for work in Spain as a nanny

    Hola busco trabajo en españa como niñera

    ردحذف
  36. انا من المغرب سني٤٣ سنة ابحث عن عمل كم بية بالخارج

    ردحذف
  37. السلام عليكم انا كوثر٢٢سنة من المغرب ابحت عن عمل في فرنسا لدي تجربة لمدة سنة كاملة وفي نفس الوقت حاصلة على شهادة البكالوري اداب وحاليا اشتغل في مدرسة حرة

    ردحذف
  38. السلام عليكم انا وصال من تونس ابحث عن عمل كمربية اطفال في اوروبا لدي شهادة ف الاختصاص و خبرة ثلاث سنوات عمري 26 سنة و اجيد اللغتين الفرنسية و الانجليزية
    لمن يهمه الامر يتواصل معي على الايميل wissal.marzougui123@gmail.com

    ردحذف
  39. انا من مصر ومقيمه بها. حاصله علي ليسانس اداب .عمري 48عام
    مدرسه ومربيه خبر. بتربية الاطفال ... علي داريه بسلوكيات الاطفال..وقرأت في علم نفس الطفل .وبحب
    الاطفال ..موبيل 01153150423

    ردحذف
  40. انا سيده مصريه مقيمه بمصر ..عمري 48عام .حاصله علي ليسانس اداب .تخصص عربيه
    ابحث عن عمل مناسب في اي دوله ..سواء اداريه .او مشرفه أو أو مربيه او مدرسه لغه عربيه

    ردحذف
  41. مدرسه ومربيه ومشرفه في اي مجال تبحت عن عمل مناسب.
    مصريه مقيمه بمصر ..عمري 48 عام .حاصله علي ليسانس اداب عربي. ابحث عن أي عمل محترم ومناسب لي. أعزكم الله
    الموبيل 01153150423

    ردحذف
  42. اريد عمل في مجال الاطفال ..حاصله علي ليسانس اداب .لغه عربيه..وعندي خبره بتربيه وتعليم الأطفال علي أساس تربوي ونفسبي
    الموبيل 01153150423

    ردحذف
  43. سلام عليكم اسماء من الكفر 27سنة اريد لدي شهادة مساعدة اجتماعية اريد اعمل كمرية

    ردحذف
  44. ابحث عن عمل مربية اطفال لأنني احب الأطفال و لدي الخبرة
    I'm looking for a job like a baby-sitter or Nanny please contact me in my phone 00212614211659

    ردحذف
  45. Slm ana abhat 3an 3amal kamourabiya 3andi khibra 4ans

    ردحذف
  46. انا ايمان من الجزائر 21 سنة اريد أن اعمل مربية اطفال .لأنني أحب اطفال كثيرا ولكن ليس لدي شهادة هل ينفع ؟

    ردحذف
  47. ابحت عن عمل كمربية اطفال عمري 30سنة وشكرا هدا رقمي 0642583043

    ردحذف
  48. ابحت عن عمل كمربية اطفال عمري 22 سنة يارب تكون معي انا اريد عمل في اقرب وقت محتاجة
    رقمي 0677292961

    ردحذف
  49. مريم من المغرب لذي خبرة كمربية اطفال و لذي شهادة في تربية الاطفال عمري 22 سنة 212626267349+

    ردحذف
  50. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انا اسماء من المغرب ابحث عن عمل كمربية اطفال او مسنين لدي خبرة عالية للمهتمين يتصلو بي 0689722840

    ردحذف
  51. فاطمة الزهراء مين مغربيه اطلب عمل مربيه وشكرا 0607077984

    ردحذف
  52. سلام نورة مغربية ابحث عن عمل كمربية بفرنسا لدي خبرة في تربية الأطفال اشتغل مع مؤسسة محمد السادس للنهوض بالتعليم الأولي 0707535497

    ردحذف
  53. سيدة مغربية متزوجة ابحت عن عمل كمربية. احب الاطفال وحنونة جدا. عمري 42سنة.مستواي التعليمي جيد.

    ردحذف
  54. انا مريم من المغرب عمري 23 سنة لذي شهادة كمربية اطفال ولذي تجربة في هذا المجال 212626267349+

    ردحذف
  55. السلام عليكم ، أنا نجوى من المغرب عمري 24 سنة ، أريد أن أشتغل مربية أو نادلة ، لدي عدة تجارب . هذا رقمي : +212629912265

    ردحذف
  56. السلام عليكم انا في عمري20سنة اتمنى ان اجد عائلة اعمل مربي اطفال(جليس اطفال) اوروبا إيطاليا إسبانيا فرنسا رقم الواتساب0669713618🥺😟

    ردحذف
  57. سميتي إكرام عمري 20 سنه من المغرب اتمنى ان اجد عايلة اعمل مربي أطفال ان احب أطفال كتير واتفهم معهم في أوروبا إيطاليا اسبانيا فرنسا رقم 0711926836

    ردحذف
  58. سلام أنا مغربية أريد أن أشتغل كمربية لدية تجربة في دالك

    ردحذف
  59. السلام عليكم أنا فاطمة الزهراء 30سنة من المغرب أرملة أبحث عن عمل جليسة أطفال أو مسنين في أوروبا إسبانيا المرجو المساعدة

    ردحذف