AD

الخميس، 5 نوفمبر 2015

مواد لتعلم اللغة الإيطالية بسهولة للمبتدئين وحتى الاحتراف



تعتبر اللغة الايطالية من اللغات المحبوب سماعها نظرا لكون طريقة نطقها تعتبر فريد من نوعها وكما يسميها البعض اللغة التي تعزف, ولشدة حاجة المغترب في ايطاليا للغة الايطالية لسهولة الاندماج وأيضا للحصول على عمل يرقى تطلعاته قمنا بجمع هذه المواد لمساعدة كل من يريد تعلم هذه اللغة من موقع تفاعلية وأيضا شرح للقواعد باللغة العربية.
أولا للمبتدئين فلا بوجد أفضل من فيديوهات ملتقى الدارين بحيث يقوم متخصص في اللغة بشرح أساسياتها مع تفاعل أعضاء الموقع مما يعطي انطباع كأنك جالس في حصص دعم اللغة الايطالية.
موقع من أشهر مواقع تعلم اللغة بحيث يوفر لك منصة تعلم اللغة بطريقة فريدة من نوعها بحيث تطغى المتعة مع التعلم وحفظ المصطلحات مع التكرار أي لا تدعو إلى حفظ مع توفير أيضا الجمل الجاهزة كما يوفر الموقع منصة تفاعلية لتطبيق ما تعلمته وأيضا للاستفادة من أشخاص آخرين وممارسة اللغة.
موقع هام جدا لمن يريد ممارسة اللغة وفكرته عبقرية بحيث يخلق منصة فاعلية خاصة بالتعلم ,فكرته هي يمكنك كتابة   ما تشاء من المقالات وسيقوم أعضاء الموقع بتصحيح أخطائك  أنت بدورك تقوم بنفس العملية بحث تقوم بتصحيح أخطاء متعلمي اللغة العربية.
للمبتدئين دائما ما ينصح باستماع إلى سلسة بوك 2 يحث توفر لك 100 درس صوتي في مختلف الحالات مع جمل كاملة بتلك المفردات مترجمة إلى اللغة العربية لتسهيل التواصل مع أشهر المواقف.

0 التعليقات:

إرسال تعليق