AD

الخميس، 12 مايو 2016

كيف تحـــــــصل على الجـنـسـيـة الفـرنسيـة عن طريــق الجد


كيف تحـــــــصل على الجـنـسـيـة الفـرنسيـة عن طريــق الجديمكنك الحصول على الجنسية ادا كان جدك حامل للجنسية الفرنسية
و يمكنك المطالبة بلحصول عليها حتى ولو كان الاب غير حامل للجنسية
اولا
شهادة الميلاد الجد . الاب . الابن بلغة الفرنسية
اثباث امتلاك الجد الجنسية
طلب الحصول على الجنسية الفرنسية
الى هد العنوان
Service de la nationalité des Français nés et établis hors de France, 30 rue du Château des Rentiers, 75647 Paris Cedex 13.
بعدها ياتيك الرد رسالة فيها رقم CNF *****
و يطلبون منك بعض المثائق :
شهادة ميلاد الام
شهادة ميلاد الجدة/ زوجة
نسخة من دفتر العالي و دفتر العائلي للجد
نسخة بطاقة التعريف
2 صور
شهادة الاقامة
ترسل الملف من جديد الى العنوان السابق

هناك 124 تعليقًا:

  1. جدي مقيم في فرنسا مدة 65 سنة لدية بطاقة اقامة ( ريجيدونس) كان عامل ضرك راهو في التقاعد روترات
    هل لديه الحق في الجنسية الفرنسية و كم تستغرق المدة
    و احفاده في الجزائر هل لديهم الحق في الجنسية معه و شكرا
    في انتضار الرد و شكر

    ردحذف
    الردود
    1. انا يخويا كيما انت بصح السوال نقدرو نخدمو الجنسية و هو متوفي

      حذف
    2. أنا تاني جدي متوفي

      حذف
    3. بطاقة اقامة تختلف عن الجنسية اذا كان جدك طالب بالجنسية اثناء اقامته هناك فلك الحق في المطالبة بالجنسية عن طريق النسب اما اذا لم يطلبها و كتفي ببطاقة اقامة فقط فبطاقة اقامة لا تورث و لا تعني ان جدك مجنس فرنسيا يا اخي ف بحث عن جدك ان كان له جنسية ام لا لان حوالي 75٪ من الجزائريين اقامو في فرنسا لغرض العمل قبل و بعد الاستقلال و هذا لا يعطي اي حق لافادهم في الجنسية الفرنسية لان الجنسية يتوجب على المعني بالامر اي جدك الاعتراف بها او المطلبة بها ليستطيع اولاده و احفاده وراثتها و الله اعلم

      حذف
    4. جدي حامل جنسية هل يستفيد أحفاده و ماهي الامتيازات للحصول على جنسية

      حذف
    5. مرحبا الجدي عاش في فرنسا 40 سنة ولم ياخد الجنسية فرنسية واولاده اخد الحنسية فرنسية هل من حقي طالب اقامة في فرنسا عن طريق الجد انا في المغرب

      حذف
  2. جدي مقيم في فرنسا مدة 65 سنة لدية بطاقة اقامة ( ريجيدونس) كان عامل ضرك راهو في التقاعد روترات
    هل لديه الحق في الجنسية الفرنسية و كم تستغرق المدة
    و احفاده في الجزائر هل لديهم الحق في الجنسية معه و شكرا
    في انتضار الرد و شكر

    ردحذف
    الردود
    1. نعم الجنسية دير طلب في البلدية في فرنسا اكثر شيء 6 اشهر لكن جدك عندوا 65 عاميردلك في 2 اسبوع على الاكثر

      حذف
    2. كيفاه نعرف بلي جدي بدل من القانون المحلي للمشترك مع العلم جدي تحصل على الجنسية سنة1950 من التريبينال شكرا

      حذف
  3. السلام عليكم أنا جدي حامل الجنسية الفرنسية وأبي متوفى هل أستطيع التقدم بطلب الجنسية

    ردحذف
    الردود
    1. انا جدي من المحاربين القدامة وعندو جنسية ومازالو عايش اريد محامي يساعدني

      حذف
  4. Karim kimou بالتاكيد يمكنك بطلب والحصول على الجنسية. و بطبع و ان كان لديك لديك اثبات ان جدك لديه جنسية فرنسية. الذي هي شهادة الميلاد الجد لكن الفرنسية و جنسية الفرنسية الجد. بالتوفيق...

    ردحذف
  5. ارجو المساعده جدي حامل للجنسيه الفرنسيه 1959 وهو متقاعد من الجيش الفرنسي سنه1959 هل سقطت عنه الجنسيه ام لا شكرا

    ردحذف
    الردود
    1. اذا كان جدك من القانون المدني المحلي فنعم تسقط للجنسية عام ١٩٦٢ اما اذا كان تابع للقانون المدني المشترك فلا تسقط عنه للجنسية ابحث في المحكمه التي كان جدك تابع لها عن حكم تجنيس ربما تجده

      حذف
  6. ارجو المساعده جدي حامل للجنسيه الفرنسيه 1959 وهو متقاعد من الجيش الفرنسي سنه1959 هل سقطت عنه الجنسيه ام لا شكرا

    ردحذف
  7. رجو المساعدة جدي كان قائدا عسكريا في الجيش الفرنسي أثناء فترة الاحتلال ولدينا شهادة ميلاد بالفرنسية مسجل فيها أنه كان قائدا ولكن ليس لدينا الإثبات بإنه لديه الجنسية
    هل يمكنني الحصول على الجنسية الفرنسية

    ردحذف
  8. سلام عليكم انا امي تمتلك الجنسيه الفرنسيه وانا اريد الحصول عليها ولاكن انا في اليمن كيف يمكنني ذلك وماهيا الاوراق المطلوبه وشكراا

    ردحذف
  9. سلام عليكم انا امي تمتلك الجنسيه الفرنسيه وانا اريد الحصول عليها ولاكن انا في اليمن كيف يمكنني ذلك وماهيا الاوراق المطلوبه وشكراا

    ردحذف
  10. جدي له جنسية فرنسية هل يمكن حصول عليها مباشرة منه بدون الاب

    ردحذف
  11. ارجكم افدوني كيف اكتب طلب الجنسية

    ردحذف
    الردود
    1. يمكنك الذهاب ال الكاب العمومي وهو الذي يتكفل بكتابة الطلب

      حذف
  12. السلام عليكم
    ابي لديه جنسية فرنسية تزوج بفرنسية كان في عمري 15 سنة عندما افترق معى امي كنت أعيش معا ابي هنا في المغرب
    امي لقد سلمتني لي ابي الزوجة والدي الفرنسية قبلت ان اعيش
    معهم تبني ولالكن في المغرب

    ارجو كم من منكم لديه معلومات يفيدني وشكرا
    التوفيق للجميع

    ردحذف
  13. جدي مناضل قديم وعنده جواز سفر فرنسي وبطاقة تعريف فرنسية وبطاقة انخراط للمناضلين القدامى مكتوب عليهم الجنسية فرنسية هل لأمي وانا لنا الحق في الجنسية الفرنسية

    ردحذف
    الردود
    1. سلام عليكم ابي ذهب إلى فرنسا وعمره حيث أن ذاك 15 سنة وعمل هنا حوالي 30سنة في فرنسا ولديه جنسية جزائرية الفرنسية وجاء الجزائر وتزوج وبعدها توفي هل لأولاده المقيمين في الجزائر الحق في الجنسية الفرنسية المرجو الذي لديه أي معلومات يرسل لي الإجابة .٦

      حذف
  14. جدي مناضل قديم وعنده جواز سفر فرنسي وبطاقة تعريف فرنسية وبطاقة انخراط للمناضلين القدامى مكتوب عليهم الجنسية فرنسية هل لأمي وانا لنا الحق في الجنسية الفرنسية

    ردحذف
    الردود
    1. عليك بالبحث عن مرسوم التجنيس قبل الاستقلال بالجرائد الرسمية واذا كان بقى على قيد الحياة عليك بالاحتفاظ بالجنسية بفرنسا و بالمحكمة الجهوية لولايتك المهلة التى اعطتها فرنسا الى غاية 1967 بالاحتفاظ بالجنسية واذا لم يحنفظ لها سقطت عليه واصبح جزائري الجنسية .

      حذف
  15. السلام عندي جدي متوفي وحارب مع فرنسا ولديه بطاقة combatand ولديه منحة شهرية من فرنسا ولدي الوثائق ولكن ليس له جنسية فرنسية هل يمكن أن أطلب الجنسية عن طريق جدي بصفته حارب مع فرنسا ومستعرفة به ام لا ولكم الشكر والسلام

    ردحذف
    الردود
    1. هل استخرجت مرسوم تجنيس

      حذف
    2. Mon grand père a une carede combattant et il est mort maintenant et il a participé deux fois au deuxième guerre mondiale froide est ce que leurs enfants et leur descendants ont le droit d'avoir nationalité française
      En plus de ça ils ont rien payé ni d'argent ni rien et ils ontpas demander leurs droit

      حذف
  16. سلام أنا جدي ديال الام ديالي هو لي عندو جنسية واش يمكلي حتى أنا ناخدها(الام ديالي ماعندهاش)

    ردحذف
  17. سلام أنا جدي ديال الام ديالي هو لي عندو جنسية واش يمكلي حتى أنا ناخدها(الام ديالي ماعندهاش)

    ردحذف
  18. الاب والجد والجده فى الاوراق المصريه حنسيه فرنسيه ... توانسه الاصل ... فى طريقه اثبت ده ؟

    ردحذف
  19. السلام عليكم ورحمت الله وبركاته لدي الاب بدا العمل فيي فرنسا منذ سنة ا1937 حتي 1956 لديه رقم الضمان الاجتماعي مكتوب فيها الجنسية الفرنسية في سنة 1948

    كتبت طلب الي العنوان التالي Service de la nationalité des Français nés et établis hors de France, 30 rue du Château des Rentiers, 75647 Paris Cedex 13. بعد 8 اشهر تلقيت الرد وهو طلبو مني اعادت الملف من جديد لنفس العنوان الملف هو شهادة ميلاد الام شهادة ميلاد الاب شهادة ميلادي وبطاقة التعريف الوطنية وصورة وارسلت من جديد في اليوم الذي ارسلتها تلقيت استدعاء الحضور الى السفارة الفرنسية الجزائرية في حيدرة مرفق البطاقة التعريف الوطنية والاستداء انا الان محتار لا اعرف ماذا يوجد انتظ الاجابة من فظلكم وهدا هو العنوان khaledbelhadj1979@gmail.com

    ردحذف
    الردود
    1. ممكن ترسلي الطلب كي اكتب مثله

      حذف
    2. ممكن ترسلي طلب لذي كتبتها لكي اكتب مثله

      حذف
  20. جدتي تحمل الجنسية الفرنسية و ابي ليس له الجنسية ساعدوني ماذا افعل و ماهي الوتائق جزاكم الله خيرا

    ردحذف
  21. جدي عمل في فرنسا حتى وصل الى التقاعد ولان اريد ان اطلب لكي يتحصل على الجنسية كيف اعمل اريد ارد

    ردحذف
  22. لدي جدي عنده الجنسية الفرنسية اود طلبها لي ولاخوتي ماهي المدة اللازمة للحصول علي الجنسية كحد اقصى وماهي الطرق التي يجب علي اتباعها وشكرا لكم ممكن الرد علي younesambiance1@gmail

    ردحذف
  23. لدي جدي عنده الجنسية الفرنسية اود طلبها لي ولاخوتي ماهي المدة اللازمة للحصول علي الجنسية كحد اقصى وماهي الطرق التي يجب علي اتباعها وشكرا لكم ممكن الرد علي younesambiance1@gmail

    ردحذف
  24. جدتي تحمل الجنسية الفرنسية و ابي ليس له الجنسية ساعدوني ماذا افعل و ماهي الوتائق جزاكم الله خيرا

    ردحذف
  25. السلام عليكم جدتي متوفية ولديها بطاقة تعريف مكتوب فيها الجنسية فرنسية هل هدا يعني أنها حاملة للجنسية الفرنسية

    ردحذف
  26. كيف اعرف ان جدي لديه جنسية فرنسية مع العلم جدي عمل في الجيش الفرنسي 25سنة

    ردحذف
  27. جدتي لديها بطاقة تعريف 1961 مكتوب فيها جنسية فرنسية مع العلم أنا البطاقة استلمتها من الجزائر

    ردحذف
  28. كيف اعرف ان جدي لديه الجنسية الفرنسية

    ردحذف
  29. جدتي نعلم انها حاملة للجنسية الفرنسية لاكنها توفيت وليس لدينا اثبات ورقي هل يمكن ان نستخرج الجنسية لها ؟ ووالدي اي ابنها من مواليد 1960 بالجزائر هل يمكنه ان يطلب الجنسية الفرنسية ؟

    ردحذف
  30. جدتي نعلم انها حاملة للجنسية الفرنسية لاكنها توفيت وليس لدينا اثبات ورقي هل يمكن ان نستخرج الجنسية لها ؟ ووالدي اي ابنها من مواليد 1960 بالجزائر هل يمكنه ان يطلب الجنسية الفرنسية ؟

    ردحذف
  31. جدتي نعلم انها حاملة للجنسية الفرنسية لاكنها توفيت وليس لدينا اثبات ورقي هل يمكن ان نستخرج الجنسية لها ؟ ووالدي اي ابنها من مواليد 1960 بالجزائر هل يمكنه ان يطلب الجنسية الفرنسية ؟

    ردحذف
  32. جدتي نعلم انها حاملة للجنسية الفرنسية لاكنها توفيت وليس لدينا اثبات ورقي هل يمكن ان نستخرج الجنسية لها ؟ ووالدي اي ابنها من مواليد 1960 بالجزائر هل يمكنه ان يطلب الجنسية الفرنسية ؟

    ردحذف
  33. جدتي نعلم انها حاملة للجنسية الفرنسية لاكنها توفيت وليس لدينا اثبات ورقي هل يمكن ان نستخرج الجنسية لها ؟ ووالدي اي ابنها من مواليد 1960 بالجزائر هل يمكنه ان يطلب الجنسية الفرنسية ؟

    ردحذف
  34. انا جدي وجدتي عندهم الجنسية الفرنسية وابي مازال ماطلبهاش نقدرو اولادو نديرو طلب ويعطوهالنا ممكن مع العلم عماتي واعمامي كامل عندهم

    ردحذف
    الردود
    1. خويا تعيش جاوبني .انا جدي خدم لجنسية الفرنسية عل باباه وانا متزوجة يعني عندي دفتر العايلة تاعي وابي محبش يخدم الجنسية هل نقدر انا نخدمها بلا ميخدم ابي

      حذف
    2. انا جدي اب امي لديه بطاقة تعريف فرنسية هل لدينا حق في طلب اقامة او من هذا القبيل

      حذف
  35. سلام عليكم انا امي تخرج شهادة ميلادها من فرنسا لكن مولودة في المغرب هل يحق لها بالجنسية الفرنسية وجيد يعني ابوها لديه الجنسية الفرنسية ماذا افعل وشكرا

    ردحذف
  36. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  37. السلام عليكم انا جدي يملك الاقامة الدائمة الفرنسية و عرضوا عليه الجنسية و رفضها و هو منوفي الان هل ممكن ان نطلب له الجنية او نطلب نحن الجنية اتمني الرد على الاستفار و شكرا

    ردحذف
    الردود
    1. السلام عليكم من لديه سؤال هذا هوا فيس بوك تعي naim boutechebak

      حذف

    2. السلام عليكم ، خويا تعيش أنا جدي حامل للجنسية الفرنسية ، لكن معي فقط النسخة للجنسية ، فهل أستطيع الحصول عليها ؟ أرجو الرد من فضلك ، شكرًا

      حذف
  38. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

    والدي سبق له خدم ف الجيش الفرنسي في المغرب والآن يحصل على التقاعد كل ستة اشهر مع العلم أن الوالد ليس لديه الجنسية الفرنسية ،
    هل هناك طريقة لطلب الجنسية الفرنسية للوالد ؟ ووراء ذلك طلب الجنسية الفرنسية للأولاد ؟
    وجزاكم الله خيرا.

    ردحذف
  39. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  40. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  41. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  42. salam 3likom saha ramadankom mon pére d'origine françai addopté par une famille algeriene 3andah extrai de naissance ykharajha men nantes b3atna le service de la cnf w 3tawah refuse mais darna recour et aprés galoulna jibouna le jujement une copier rana ghir najrou 3lih w ma l9inahch khlass galoulna les jujement kamal n7argou svp kach solution fihadi réponder moi

    ردحذف
  43. أبي مزدوج الجنسية منذ 2013 وهو متواجد الآن بالأراضي الفرنسية كيف يمكنني الحصول على الجنسية الفرنسية
    إنصحوني

    ردحذف
  44. سلام أن لدي ابنة مزادادة بفرنسا ولديه الجنسية وان حصلة على أوراق الإقامة بعد ازدياد ابنتي هل يمكنني أن الحصول على الجنسية

    ردحذف
  45. انا جدي متوفي وا لاكن عاندوا الجنسية الفرنسية واش امكن ليا نطالب بيها؟

    ردحذف
  46. انا جدي عندو جنسية فرنسية وابي محبش يخدم الجنسية تاعو وانا حابا نخدمها هل نقدر نتحصل عليها عن طريق الجد مباشرة مع العلم انا متزوجة وعندي دفتر العيلة تاعي

    ردحذف
  47. جدتي فرنسية لكنها متوفية و طلب مني اثبات للجنسية الفرنسية لها وانا اعيش بالجزائر كيف لي الحصول عليها وشكرا

    ردحذف
  48. السلام عليكم انا جدي يملك الاقامة الفرنسية و عرضو عليه الجنسية الفرنسية ولكن رفض هل يمكنني الحصول على الجنسية... ارجو الرد

    ردحذف
  49. ان اجدادي من والدتي اصلهم فرنسي واريد الحصول على جنسية فرنسية كيف احصل عليها ارجوكم ساعدوني

    ردحذف
  50. ان اجدادي من والدتي اصلهم فرنسي واريد حصول على الجنسية الفرنسية كيف احصل عليها ارجوكم ساعدوني

    ردحذف
  51. جدي من امي لديه الجنسية الفرنسية هل استطيع المطالبة بها ؟
    و جدي من ابي لديه الجنسية الفرنسية لكن كل أوراقه ضاعت هل استطيع استرجاعها ؟

    ردحذف
  52. انا جدي عمل في الجيش الفرنسي اثناء الحرب العالمية ضد المانيا لمدة 7 سنوات هل يمكنني الحصول على الجنسية الفرنسية ؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. Ana tanit djadou dar f had lharb mais m3ndna hta wer9a tbaherna kolch 93dtna ghir la carte mktoub fiha nationalité française wmat f 1959 wch m3ntha 3ando djado nationalité wla nn ? Svp djwboni

      حذف
  53. انا والدي حاصل على الجنسية المرجو تساعدوني ا تخبروني المعلومات لي خاصني نجمعهوم عافاكم ساعدوني

    ردحذف
  54. ابي عندهو كرات ريزدونس هل عندهو الحق في الجنسية الفرنسية 1927 هو يذهبون إلا فرنسا

    ردحذف
  55. وصلتني رسالة فيها رقم cnf ويقولون لي بان مهلة معالجة الملف تدوم حتى 36 شهرا ولم يطلبو مني اعادة ارسال الملف مرة اخرى

    ردحذف
  56. خويا سلام bon ora15 أنا تنيت وصلني رقم cnf بصاح مزال معلباليش هل عندي الحق في الجنسية ارجو الرد على سؤالي هل لدي الحق في الجنسية الفرنسية

    ردحذف
  57. سلام عليكم اخي انا عندي الاب تاعي راهو في فرنسا عندو .ريزيدونس شهادة الاقامة عندو دفتر عاىلي تما دايرنا حنا ولادو فيه هل هنا طريقة باه نحصل على شهادة الاقامة او فيزة من فضلكم

    ردحذف
  58. السلام عليكم ابي من المحاربين القدماء خدم مع فرنسا اربع سنوات حاليا مقيم في فرنسا لديه اقامة دائمة في فرنسا ولديه شهادة الاستحقاق واوسام فرنسي وبطاقة فرنسية للمحاربين امتنع عن طلب الجنسية الفرنسية هل لذي الحق في المطالبة بالجنسية الفرنسية واوراق الاقامة وشكرا

    ردحذف
  59. جدتي مزدوجة الجنسية مندو60سنة وامي متوفية اريد الحصول على جنسية

    ردحذف
  60. السلام عليكم انا جدي عمل في شريكة فرنسية ومتوفي عام 1959 ومدفون في فرنسا كيف اعرف انو لديها الجنسية الفرنسية

    ردحذف
    الردود
    1. ارسلي القنصلية الفرنسية ومكان الوفاة ترسلي للبلدية الذي تم إسقاطه

      حذف
    2. ارسلي القنصلية الفرنسية ومكان الوفاة ترسلي للبلدية الذي تم إسقاطه

      حذف
  61. جدي لديه جنسية فرنسية ماذا افعل

    ردحذف
  62. انا جدتي مكان ازديادها في المغرب ومع العلم احفاظها وأولادها في الجزائر ممكن انا أسكن في الجزائر أن اتحصل على جنسية الذي يعرف أي معلومات يعلمني وشكرا

    ردحذف
  63. انا جدتي مكان ازديادها في المغرب ومع العلم احفاظها وأولادها في الجزائر ممكن انا أسكن في الجزائر أن اتحصل على جنسية الذي يعرف أي معلومات يعلمني وشكرا

    ردحذف
  64. كيف يمكنني الحصول على فيزا لفرنسا وابي لديه الجنسية الفرنسية ..ماهو الملف..وهل جنسية والدي تساعدني في الحصول على التاشيرة ام لا.

    ردحذف
  65. السلام عليكم ، أنا جدي حامل للجنسية الفرنسية ، لكن معي فقط النسخة للجنسية ، فهل أستطيع الحصول عليها ؟ أرجو الرد من فضلكم ، شكرًا

    ردحذف
  66. حبيت نفهم.لي مكتوب في بطاقة التعريف تاعو جنسية فرنسية،مع العلم انو كاينة لي مكتوب فيها مسلم فرنسي هل يعني ان الحالة الاولى خاضع للقانون المشترك وهل يمكن المطالبة بالجنسية بناء على هاته البطاققة ...وشكرا جزيلا. ي

    ردحذف
  67. لا ابوك ماجور غير متشقاش اخي

    ردحذف
  68. انا امي فرنسية اب عن جد وانا مولودة ف فرنسا وانا حليا اعيش فتونس وابي تونسي هل لي الحق فالجنسية الفرنسية ارجوكم اريد المساعدة

    ردحذف
  69. أنا جدة الوالدة متحصلة على جنسية الفرنسية في 1963 وأولادها كل في فرنسا وكل ذهبوا إلى الجيش وبنتها التي هي جدتي بقيت في الجزائر ولم تحصل على جنسية هل استطيع الحصول على الجنسية الفرنسية حتى ولم تكن هي متحصلة على جنسية الفرنسية وأريد كيفية التعامل مع الوثائق وهل إذا ذهبت إلى فرنسا ساتحصل عليها بسرعة وشكرا

    ردحذف
  70. سلام كان لديا جد أجندته فرنسا و قام بالعمل معها في الحرب ضد ألمانيا لمدة ٤ سنوات ولديا شهادة إثبات فقط بانه أقام الحرب مع فرنسا ضد ألمانيا كيف أعلم وهل أستطيع أن أقوم بطلب الجنسية و اريدوا رد سريع من فضلكم و شكرا

    ردحذف
  71. السلام عليكم اخي ابي عندو لكراط كومبطا وجدي عندو لكارط كومبطا هل يمكنني الحصول على جنسية مع العلم جدي شارك في الخرب العالمية الثانية وتقطعت يدو في الحرب بين فرنسا والمانيا هل يمكنني ارجو منك الرد اخي على الايميل kkhaldi597@gmail.com

    ردحذف
  72. السلام عليكم اخي ابي عندو لكراط كومبطا وجدي عندو لكارط كومبطا هل يمكنني الحصول على جنسية مع العلم جدي شارك في الخرب العالمية الثانية وتقطعت يدو في الحرب بين فرنسا والمانيا هل يمكنني ارجو منك الرد اخي على الايميل kkhaldi597@gmail.com

    ردحذف
  73. السلام عليكم اخي ابي عندو لكراط كومبطا وجدي عندو لكارط كومبطا هل يمكنني الحصول على جنسية مع العلم جدي شارك في الخرب العالمية الثانية وتقطعت يدو في الحرب بين فرنسا والمانيا هل يمكنني ارجو منك الرد اخي على الايميل kkhaldi597@gmail.com

    ردحذف
  74. لدي جنسية فرنسية هل اصططيع ان اعمل لي زوجي وثائق وهو يعيش هنا الجزئر

    ردحذف
  75. جدي حارب الحربين العلميه وكان في ااشرطه الفرنسيه وعاش بفرنسا نع زوجه فرنسيه له منها ابناء وجظت بطاقه التامين مكتوب عليها جنسيه فرنسيه ..هو توفي 1962.هل لديه الجنسيه

    ردحذف
  76. سلام عليكم انا جدي عندو شهادة استحقاق 1937 و وسام بصح معلاباليش الا عندو الجنسية و لا لا راني حابة نعرف كفاش ندير باش نعرف الا عندو الجنسية مع انو متزوج زواج ديني الي عندو معرفة في هادي الامور يقولي ربي يجازيكم

    ردحذف
  77. سلام اخي العزيز ان عندي جدي كي كان الاستعمار الفرنسيا في الجزائر كان خدم عندهم خدم وحد 10 سنوات ودك توفى 😢😢ربي يرحمو كفاش ندير بها
    نعرف اسكو نقدر نتحصل على الجنسية الفرنسية عوان
    خويا الله يعطيك ماتتمنا

    ردحذف
  78. السلام عليكم أخي أبي لديه بطاقة تعريف فرنسية تحصل عليها سنة 1962 ومكتوب فيها جنسية فرنسية وهو الآن موجود كيف أتحصل علي المعلومات

    ردحذف
  79. هل بطاقة التعريف المكتوب فيها جنسية فرنسية تثبت الجنسية عام 61

    ردحذف
  80. السلام عليكم جد ابي لديه جنسية فرنسية ولكن لديه زوجتان اولاد الزوجة الثانية استفادو منها لكن اخفو عنا الوثائق ما هي الطريقة للوصول لاثبات جنسية الجد الفرنسية

    ردحذف
  81. انا بابا معاه الجنسيه عشان اتولد هناك وعاش حولي ٥ سنين...هل من الممكن الجنسيه تتنقلي

    ردحذف
  82. ابي مغربي ومولود بالجزائر سنة 1938 عنده بطاقة إقامة فالجزائر هل يحق لي طلب الجنسية الفرنسية

    ردحذف
  83. جدي حامل الجنسية الفرنسية وابي متوفي هل لنا حمل الجنسية من طرف الجد

    ردحذف
  84. ارسلت ملفى.. وتم تحديد 36 شهر للرد عليا.
    عن طريق القنصلية الفرنسية بالقاهرة..
    هل هناك اى امور اخرى ستطلب منى

    ردحذف
  85. امي ازدادت في الجزائر عام ١٩٦٢ هل لها الحق جنسيةفرنسية

    ردحذف
  86. انا مصرى.. جدى الاصل جزاءرى .
    معى وثيقة من السفارة الفرنسية بالاسكندرية بمصر
    ان جنسيتة فرنسي..
    ارسلتها ومعها كل الاوراق المطلوبة الى مكتب خدمة الجنسية الفرنسية للمواليد خارج فرنسا..
    السفارة الفرنسية بالقاهرة استدعتنى وسلمتنى خطاب من محكمة باريس الابتدائية والرد خلال 36 شهرا..
    طبعا جتلى رسالة CNF باسمى

    ردحذف
  87. السلام عليكم أنا مغربي و أبي مزداد في الجزائر و مسجل في القانون المشترك هل من الممكن ان أحصل على الجنسية الفرنسية

    ردحذف
  88. أنا جدي عندو بطاقة التعريف يحمل الجنسية الفرنسية سنة 1963 هل هذا يعني انو مازال محتفظ بالجنسية الفرنسية وكيف أثبت ذلك

    ردحذف
  89. اب زوجي يملك بطاقة تعريف فرنسية صادرة في 1959 وقدمت له في الجزائر هل لي زوجي الحق في الجنسية الفرنسية

    ردحذف
  90. السلام عليكم انا جدتي (ام امي) متحصلة على بطاقة مكتوب عليها جنسية فرنسية في سنة 1962 تحصلت عليها في الجزائر هي الان متوفية و بطاقتها موجودة عندي هل لدي الحق ارجو الرد فانا في امس الحاجة لاجابتكم

    ردحذف
  91. انا جدي خدم مع فرنسا 15 سنة نقدر ندير جنسي

    ردحذف
  92. خاوتي السلام عليكم انا عندي جدي راح خدم وعاش وتوفي في فرنسا و الجد من الام وماعنديش الملفات اسكو نقدر نديها و ولا ندير ديمي تور من الحلم هدا 😢 ارجو الرد سريعا بارك الله فيك

    ردحذف
  93. خاوتي السلام عليكم انا عندي جدي راح خدم وعاش وتوفي في فرنسا و الجد من الام وماعنديش الملفات اسكو نقدر نديها و ولا ندير ديمي تور من الحلم هدا 😢 ارجو الرد سريعا بارك الله فيك

    ردحذف
  94. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا ابي مقيم في فرنسا أكثر من عشرين سنة درت طلب الجنسية الفرنسية بتقولي رقم cnf وكتبوا معنديش الحق مفهمتش شوي هي الخطوات لي نديرهم مع العلم الكاتب العمومي لي روحلو يديلي غير الدراهم لانو قالولي عندك الحق 100/100 اذا ممكن تقول لي وش ندير وبارك الله فيكم

    ردحذف