AD

الثلاثاء، 14 فبراير 2023

بونوس لأصحاب 60 سنة، ومن يمكنه الإستفادة منه من الآن؟


2023 عام مليء بالمفاجآت للجميع ، سواء للعمال أو للمتقاعدين.  تأكيد ذلك هو وصول مكافآت مهمة لمن هم في الستين من العمر.

هذه تنازلات مثيرة للاهتمام إلى حد ما ، خاصة بالنسبة لأولئك الذين وجدوا أنفسهم مؤخرًا في صعوبات اقتصادية شديدة بسبب الأزمة التي تجتاح العالم بأسره ، سواء بسبب الوباء أو بعد الحرب الروسية الأوكرانية.
ابتداءً من الآن ، يمكن لمن بلغ 60 عامًا طلب الامتيازات والمكافآت وهذا هو نوعها.

كان متوسط ​​العمر في إيطاليا يرتفع لبعض الوقت ، في الواقع يمكننا أن نرى ، من خلال تقدير سريع ، أن هناك العديد من الإيطاليين الذين تزيد أعمارهم عن 60 عامًا.  من ناحية أخرى ، هناك عدد أقل وأقل من الشباب ، لأن المواليد يتناقصون أكثر فأكثر ، ولأن أولئك الذين لا يجدون عمل يفرون.

من بين أمور أخرى ، كما لو أن هذا لم يكن كافيًا ، يضطر معظم أولئك الذين تزيد أعمارهم عن 60 عامًا إلى الوصول إلى نهاية الشهر بمعاشات تقاعدية منخفضة للغاية.  تدرس حكومة ميلوني الفرضية وإمكانية رفع الحد الأدنى للمعاشات إلى 1000 يورو ، ولكن على الأقل في الوقت الحالي ، لم يتم تأكيد أي شيء.
في غضون ذلك ، يتم إطلاق سلسلة من المساعدات والامتيازات التي أصبحت ثمينة عمليًا مع ارتفاع تكاليف المعيشة.  نظرًا للتضخم ، فإن العيش في ظروف صعبة للغاية يضطر العائلات الكبيرة والصغيرة إلى تقديم تضحيات ، وكذلك كبار السن الذين لم تعد لديهم الفرصة لممارسة الهوايات أو الذهاب إلى السوبر ماركت للقيام بالتسوق.

مع معدل تضخم يتراوح بين 11 و 12٪ ، يتخلى كبار السن عن إنفاق أموالهم ، مما يؤدي إلى خسارة فادحة للدولة ، لأن الدخل أقل وأقل.  حالة يخسر فيها الجميع.

هنا من يحق له الحصول على المكافآت والامتيازات الحكومية

ولكن هذا ما فكرت الحكومة في فعله لإلغاء قفل الوضع الكارثي الذي للأسف يمكن أن يزداد سوءًا بمرور الوقت.


0 التعليقات:

إرسال تعليق