AD

السبت، 18 نوفمبر 2017

طريقة الحصول على بطاقة الاقامة بتبرير اللجوء الانساني في إيطاليا


اولا اخي اختي تاتمشي اقرب مركز المهاجرين و و تعطيهم اي وثيقة تعريف من الافضل جواز السفر او بطاقة التعريف الوطنية ياخدو المعلومات وغادي يسولوك على السبب لي خلاك تطلب اللجوء الانساني الجواب غادي يكون على اساس انك من منطقة فقيرة من المغرب و عندك عائلة تاتصرف عليها خو تك خوتاتك و انت هو الوحيد لي كاتصرف من بعد الوالدين بداو اعياو و عندك ديون مصاريف الرحلة او الهجرة المهم اسباب ما تقيسش بالوطن حيث الى قلت انك عندك مشاكل مع الحكومة او الملك او مشاكل سياسية ... غادي استنتجو انك طالب اللجوء السياسي و ليس الانساني من بعد غادي ياخدو ليك ميعاد مع مكتب المهاجرين بمركز الشرطة و غادي يعطيوك الاوراق اللازمة في ورقة بعد ما يوصل الميعاد خاس تكون جمعتي الاوراق لي طلبوها منك اللي هي :

 بطاقة تاتعرف بالهوية ديالك يفضل جواز السفر او بطاقة التعريف الوطنية + شهادة الاستضافة ospitalità + صور + طلب اللجوء ( اللي غادي تكون كاتب فيها الاسباب لي خلاتك تطلب اللجوء ) مكتوب باللغة العربية و الايطالية من بعد تتمشي لمكتب المهاجرين officio straniere ذتايعاودو يسولوك نفس الأسئلة المتكررة خاسك تقول هضرة متحدة لي عندك في طلب اللجوء لي كتبتي من قبل غادي يعمرو ليك طلب غادي ابصموك و اصوروك و غادي اعطيوك وصل recivuta صالحة لمدة 6 اشهر ممكن تخدم بيها قانوني و تسوي الوضعية ديالك.

 المنشور المقبل غادي نكتب فيه طريقة تحويل اوراق الإقامة لللجوء الإنساني إلى أوراق الإقامة العادية و الشروط اللازمة و القوانين .

هناك 12 تعليقًا:

  1. شكرا على المقال الذي يحتوي على معلومات قيمة، لكن أريد معرفة كيف يمكن تحويل أوراق اللجوء اﻹنساني إلى أوراق إقامة عادية. وشكرا مسبقا

    ردحذف
  2. شكرا على المقال الذي يحتوي على معلومات قيمة، لكن أريد معرفة كيف يمكن تحويل أوراق اللجوء اﻹنساني إلى أوراق إقامة عادية. وشكرا مسبقا

    ردحذف
  3. انا عندي 16 عام أو دزاديت ب monte belluna ولدي طلقو أو جابنب لاب ديالي ا المغرب أو حرمني من وراق درت طلب ا visa أو رفض لي عند باش إعاوني راح باغي نقرا

    ردحذف
  4. شكرا علي المجهود ولكن اريد انا اعرف كيف يمكن تحويل اللجوء الإنساني الي بريمسو عادي شكرا

    ردحذف
  5. شكرا على المعلومة ولكن ممكن الطريقة كيفاش تقلب لوراق عادين

    ردحذف
  6. هاذ الشي قديم كاين شي تجديد بالنسبة لنهاية 2018 و بداية 2019

    ردحذف
  7. لو سمحتو هل في طريقه لتحويل بطاقة اللجوء السياسي الي اقامه عاديه

    ردحذف
  8. شكرا للمعلومات طيب ممكن نعرف كيف تحول إلى اوراق

    ردحذف
  9. هل ممكن تغيير اللجوء الإنساني الى أوراق العمل وكيف هي الطريقة وشكرا

    ردحذف