AD

الثلاثاء، 16 يناير 2018

إيمّا بونينو تعد بتسوية 500 الف مهاجر غير قانوني بإيطاليا لو فازت رفقة حليفها رينسي برئاسة الوزراء.


انتخابات 4 مارس بإيطاليا إيمّا_بونينو تعد بتسوية 500 الف مهاجر غير قانوني بإيطاليا لو فازت رفقة حليفها رينسي برئاسة الوزراء و في المقابل، سالفيني يحرض أنصاره على التعاون من أجل إفشال برنامجهم.
ووعدت زعيمة سياسية إيطالية شهيرة بتعديل إقامة أكثر من 500 ألف مهاحر غير شرعي"حراق" ب إيطاليا في حالة فوز لائحتها الإنتخابية وكذا تشكيل الحكومة القادمة بواسطة الحزب الدسموقراطي وزعيمه ماتيو رينزي .
وقالت إيما بونينو زعيمة حزب "راديكالي إيطالياني" والمرشحة عن لائحة "بيو أوروبا" في حديث لصحيفة محلية ان حل مشاكل المهاجرين غير الشرعيين يتم عبر إعطاهم رخص إقامة وتسوية أوضاعهم حتى لو كانت إقامات مؤقتة تجدد إذا عثر المهاجر على عمل .
وأثار حديث الزعيمة الإيطالية الشهيرة حفيظة "ماتيو سالفيني" زعيم ليغا نورد المعادي للأجانب حيث نشر على صفحتهم بمواقع التواصل الإجتماعي منشورا  يدين فيه الحوار ويستغرب ماقالت "إيما بونينيو" مطالبا متابعيه بضرورة التصويت لحزبه في الإنتخابات التشريعية المقبلة.
يذكر أن قضية المهاجرين تثير زوابع سياسية كبيرة بإيطاليا خاصة وأن زعيما سياسيا آخر كان قد قال قبل أيام إن معظم المهاجرين غير الشرعيين بإيطاليا مجرمون.

هناك تعليقان (2):

  1. تلقيت قرضا من 20000 دولار أمريكي من جيمس فينانس. اتصل بهم للحصول على قرض. إمايل: theodorejamesonfinance@hotmail.com

    ردحذف
  2. ما هي الطريق التي يمكن تلقي هدا القرضج

    ردحذف