AD

الأربعاء، 30 يناير 2019

إذا حصلت على التاشيرة إلى أوروبا ،إحذر أن تقع في هذا الخطأ الذي يستغله من يبيع لك تذكرة السفر.



توصلت صفحة Jaliyaitaliya بالعديد من الشكايات والاستفسارات التي تخص ما يمكن فعله بعد حصولك على تاشيرة دخولك إلى أوروبا أو فضاء شنجن.

حيث مباشرة بعد أن يتم الحصول على التاشيرة ، يتوجه المسافرون مباشرة من أجل حجز تذاكر السفر ، غير منتبهين لخطأ يقع فيه الكثيرين وهو عند حصولهم على تاشيرة إيطاليا مثلاً ، فعليهم الهبوط مباشرة في أحد المطارات الايطالية من أجل التاشير على التاشيرة ومن ثم فالمسافر حر التنقل بين دول فضاء شينجن الأوروبي .

هذا الخطا الشائع لا يرغب أن يحذرك منه من سيبيع لك تذكرة سفرك لماذا بكل بساطة لآن كل ما سيهمه فيك هو مالك ، وعندما تتفطن للخطأ لن يمكنك إسترداد مبلغ الحجز ، وعندما أصلاً تسأل أحدان عن سبب منعك من السفر من دون المسافرين الآخرين ، لن تتمكن من الحصول على هذه المعلومة أبدا لأنها لن تخدم مصالح أحد من غير مصلحتك أنت أيها المسافر.  

والتالي لا يجب الهبوط في أي دولة أخرى سواء جوا أو برا أو بحرا ، حيث لن يتم السماح له بإتمام طريقه إلا في حالة الترانزيت وفي هذه الاحالة لا يتم فيها السماح للمسافر بمغادرة مطارها، وفقط ؛ تغيير الطائرة من أجل إستكمال الرحلة نحو الوجهات المراد السفر إليها, وإلا سيضطر  إلى العودة أدراجه و أن يعاود الرحلة لكن هذه المرة الهبوط مباشرة إلى الدولة التي اصدرت له التاشيرة .

وأخيرا يجب على كل من تحصل على التاشيرة نحو أي بلد أوروبي التاكد جيداً من مسار سفره إليه وذلك تفاديا لضياع الوقت والمال.

0 التعليقات:

إرسال تعليق