AD

الاثنين، 8 يونيو 2015

هناك 3 تعليقات:

  1. شكرا وجزاكم الله على المعلمات الله يجعلهلكم في مزان الحسنات

    ردحذف
  2. السلام عليكم ... بالنسبة لي ان كنت اعيش بإيطاليا لمدة 12 سنة وتزوجت مغربية سنة 2012 ....ولم املىء الطلب للأوراق لان كان لي بعض المشاكل مع القانون الإيطالي لأنني سجنة لمرتين ..وفي يناير 2016 ومسكت من قبل الشرطة وبعضها رحلوني إلى مغرب.... آلان زوجتي لازالت تشتغل badanti وتريد طلب التجمع العاءلي مع العلم أنني هما بالمغرب لمدة سنة و3 أشهر....ممكن نعرف واش خاصنا من اوراق

    ردحذف
  3. السلام عليكم ... بالنسبة لي ان كنت اعيش بإيطاليا لمدة 12 سنة وتزوجت مغربية سنة 2012 ....ولم املىء الطلب للأوراق لان كان لي بعض المشاكل مع القانون الإيطالي لأنني سجنة لمرتين ..وفي يناير 2016 ومسكت من قبل الشرطة وبعضها رحلوني إلى مغرب.... آلان زوجتي لازالت تشتغل badanti وتريد طلب التجمع العاءلي مع العلم أنني هما بالمغرب لمدة سنة و3 أشهر....ممكن نعرف واش خاصنا من اوراق

    ردحذف