AD

الجمعة، 23 سبتمبر 2016

فاجعة... شاحنة تدهس أسرة مغربية على الطريق السيار بطورينو


تعرضت أسرة مغربية كانت على متن سيارتها بالطريق السيار بنواحي مدينة طورينو في حدود السابعة والنصف من مساء اليوم لدهس إحدى الشاحنات، أودت إلى مقتل الأبوين المغربيين ونقل أبنائهما الثلاثة إلى المستشفى في ظروف حرجة.

وحسب المعلومات الاولية فإن الشاحنة التي قامت بدهس الأسرة المغربية بشبابيك الأداء بمحطة Rondissone 30 كلم من طورينو اتجاه ميلانو، كانت في حالة فرار بعد ارتكابها لحادثة سير بالقرب من مدينة طورينو، وأن الشاحنة "المجنونة" قامت بدهس سيارة الأسرة المغربية لمسافة أكثر من 200 متر، لتلوذ بالفرار بعد ذلك، ولم يتم توقيف سائق الشاحنة إلا على بعد 40 كلم بعد ان قام بحادثة سير ثالثة.

هذا ولا زالت المعلومات تتولى في هذا اللحظة عن الحادثة حيث لم يكشف بعد عن هوية الضحايا المغاربة الذين كانوا يتنقلون عبر سيارة من نوع فياط إيديا، وأن أبناء الضحيتين أكبرهم لا يتجاوز الثامنة من عمره فيما الثاني يبلغ 5 سنوات والثالث مازال رضيعا.

هناك تعليق واحد:

  1. اين المراقبة والامن الذين يتحدثون عليه لو كان مسلما حتى لو كان بريئا مجرد النطق بكلمة ترحيل ترحيل ترحيل ثلاث حوادث ويوم الجمعة والساعة السابعة والنصف ليس منتصف الليل اين الشرطة

    ردحذف