AD

الجمعة، 1 أبريل 2016

اعتقال مغربي ومغربية يروجون أوراق مالية مزيفة بميلانو


أعلنت مصالح الكربنييري بمدينة ميلانو ان إحدى وحداتها قامت ليلة اول امس الخميس بإلقاض القبض على مهاجرين مغربيين (رجل وامرأة) وبحوزتهما أوراق مالية مزيفة من فئة 50 و 100 أورو فيما مجموعه 18 ألف أورو.

عناصر الكربنييري الذين كانوا مكلفين بمراقبة المهاجر المغربي ،61سنة، الخاضع للإقامة الجبرية نظرا لسوابقه العدلية، اوقفوا ذات المهاجر عندما كان متواجدا بعيدا عن مقر الإقامة الجبرية، ومن خلال عملية تفتيش دقيقة عثروا على مبلغ 2500 أورو مع المهاجر المغربي اكتشفوا أنه عبارة عن أوراق مالية مزيفة.

وبانتقال وحدة الكربنييري إلى مقر إقامة المهاجر المغربي رفقة إحدى المهاجرات المغربيات التي استضافته في بيتها بوسط مدينة ميلانو بشارع بادوفا لقضاء فترة الإقامة الجبرية، تم العثور على باقي الأوراق المزيفة وسط الأغراض الشخصية للمهاجرة المغربية ليتم الحجز على ما مجموعه 15500 أورو من نفس النوع الذي تم حجزه مع المهاجر المغربي، ليتم إيقاف الإثنين في انتظار استكمال باقي التحقيقات لعرضهما على المحاكمة.

حسب عناصر الكربنييري أن الأوراق المالية المزيفة المحجوزة تمت صناعتها بدقة عالية باستخدام مواد عالية الجودة يصعب الكشف عن زيفها بسهولة، يبقى السؤال كيف وصلت إلى أيدي المهاجرين المغربيين ذوي السوابق العدلية وكم عدد الأوراق التي قد يكونا قاما بترويجها.

0 التعليقات:

إرسال تعليق