AD

الأحد، 26 أبريل 2020

ابتداءا من يوم الأحد 04 ماي، يمكن السماح بممارسة الرياضة الفردية...


بعد وقت طويل من الحجر الصحي الصعب على الجميع، ولكنه يبقى مهما جدا من أجل حصار هذا الوباء الذي لا يزال يحصد الأرواح، يبدأ التفاؤل يدب في النفوس خصوصا مع تناقص عدد الإصابات بإيطاليا وتحسن الوضع يوما بعد يوم.
حيث ابتداءا من يوم الأحد 04 ماي 2020, وذلك وفقا لما جرى علمه من مصادر شاركت في اجتماع بين رئيس الوزراء وممثلين عن الأقاليم الإيطالية بشـأن المرحلة الثانية للطوارىء بسبب فيروس كورونا ، حيث وافق مجلس النواب على زيارة الأقارب بشرط ألا يكون اختلاط، مع احترام المسافة الوقائية من الإصابة العدوى. 
كما جرى التأكيد على حظر التنقل بين الأقاليم إن لم يكن لاحتياجات العمل المثبتة بشهادة، ولأسباب صحية وللضرورة القصوى حسب ما يبرر في ورقة التصريح الذاتي. 
من جهة أخرى سيتم الموافقة على الأنشطة الحركية الفردية اعتبارا من الـ4 ماي حيث سيكون مسموحا بممارسة النشاط الحركي، ولكن فقط بطريقة فردية (ما لم يكن يتعلق الأمر بمرافقة قاصرين أو معاقين)، مع استئناف التداريب المرتبطة بالرياضات الاحترافية. 
وسيتم كذلك اعادة فتح معامل التصنيع وورشات البناء اعتبارا من 4 ماي، وسيتعين إعادة فتح قطاع التصنيع ومواقع البناء وورشات العمل، و سيعطى الضوء الأخضر أيضا أرباب التجارة بالجملة، في حين تستأنف التجارة بالتقسيط أنشطتها بعد أسبوع من 4 مايو. وفي المقابل، لن تتمكن محلات الحلاقة والتجميل إستئناف أنشطتها قبل شهر يونيو.   

0 التعليقات:

إرسال تعليق