AD

الأحد، 26 أبريل 2020

إنطلاق المرحلة الثانية للخروج التدريجي من الحجر الصحي بإيطاليا ابتداءا من الغد.


تنطلق ابتداءا من يوم غد الإثنين 27 أبريل 2020 المرحلة الثانية من الخطة التي تنتهجها إيطاليا للخروج التدريجي من الحجر الصحي خصوصا في المناطق التي نجحت كثيرا في الإنخفاض من عدد الإصابات الجديدة بالفايروس وسيطرت ما على إنتشاره في مناطقها، وذلك باستثناء جهة لومبارديا التي حدد تاريخ دخولها في المرحلة الثانية يوم 29 أبريل 2020.
حيث سيعود فتح الأسواق المتواجدة على الهواء الطلق، بشروط إحترام تدوير السلامة الوقائية من ارتداء القفازات والحمامات واحترام المسافة القانونية.
وفي جهة الفينيتو يمكن السماح ببيع الأطعمة السريعة وأخذه إلى المنازل، ومحلات المثلجات والورود، مع الإلتزام والتدابير الوقائية دائما و التزام كل زبون أن ينتظر الآخر .
وانطلاقا من 27 أبريل كذلك ، سيسمح بالبدء في مزاولة أعمال الحرفيين والصيانة في ما يخص القوارب السياحية بمدينة البندقية، وفي جهة توسكانا ستبدأ أعمال الصيانة في الشركات المتخصصة بالمنسوجات،  وفي منطقة براتو ستبدأ أشغال البناء العام كما في جميع أنحاء إيطاليا.
إنطلاق هذه الأنشطة كلها ستكون بطبيعة الحال مع المراعات والإلتزام  باحتياطات شخصية ترعى إلى السلامة ااجسدية لكل شخص وهي قياس درجة الحرارة لكل شخص يوميا، مع احترام مسافة السلامة آلا وهي المتر الواحد بين الإشخاص.

0 التعليقات:

إرسال تعليق