AD

الأحد، 19 أبريل 2020

إيطاليا تتعافى يوما بعد يوم وتقترب من القضاء على كورونا.


أصدرت السلطات الإيطالية في آخر إحصائيات لها لهذا اليوم الأحد 19 أبريل 2020 , عن نتائج أقل ما يمكن أن يقال عنها إيجابية جدا والبدء في العد التنازلي للتخلص من هذا الوباء أخيرا بعد سلسلة من الإجراءات القاسية جدا والتي نهجها الشعب الإيطالي بتفهم كبير ما أدى إلى تسجيل هذه النتائج الحالية المفرحة مقارنة بما مر من أيام جد صعبة عانى منها الجميع.
تقلص عدد الوفيات في جميع أنحاء إيطاليا إلى 433 حالة وفاة مقارنة بيوم أمس حيث تم تسجيل 482 ، ما يبدوا أمرا إيجابيا باستمرار هذا المنحى التنازلي في عدد الوفيات ، ما يعني أن إيطاليا في الطريق الصحيح فعلا.
من جهة أخرى، عرف عدد المصابين الجدد تراجعا كبيرا عند تسجيل اليوم لمعدل  486 حالة إصابة جديدة مقارنة مع يوم أمس عندما سجلت 809 حالة جديدة مصابة بالفايروس، ما يمثل تقريبا ضعف عدد إصابات اليوم.
 في ما سجل عدد المتعافين رقم 2128 حالة تعافي مقارنة بالبارحة  عندما تم تسجيل 2200 متعافيا، ما يبين مدى الإستقرار الكبير الذي تعرفه الحالات المتماثلة للشفاء.
كل هذه الأرقام إن كانت تدل على شيئ فإنما تدل على مدى نجاعة الإجراءات التي حققتها ولا زالت إيطاليا من أجل مصر هذا الوباء على أراضيها، وبالتالي الكبير الذي أبانه المجتمع الإيطالي لمواجهة هذا الوباء، والخروج المرتقب والأكيد لدولة إيطاليا من هذا المأزق الصعب في أقرب الآجال بالنظر إلى النتائج الإيجابية المحققة حتى الآن.

0 التعليقات:

إرسال تعليق