AD

الأحد، 10 مايو 2020

وزيرة الزراعة: ليس هناك سبب يمنع حكومة إيطاليا تسوية أوضاع المهاجرين، وإلا فالسبب هو العنصرية.



صرحت وزيرة الزراعة الإيطالية تيريزا بيلا نوفا، المتزوجة على فكرة من مغربي، أن المحاصيل الزراعية مهددة بالضياع و الإيطالين لا يريدون العمل في الفلاحة و بسبب أزمة كورونا لا نستطيع جلب العمال الموسميين من أوروبا الشرقية كما نفعل كل سنة و ليس هناك حل أخر سوى تسوية وضعية المهاجرين غير الشرعيين في إيطاليا وفي أقرب وقت ممكن.
ككا قالت أيضا أنه ليس هناك سبب يمنع الحكومة من المصادقة على هذا الحل.......ماعدا إذا كانت هناك دوافع "عُنصرية"......و حينها سوف أقدم إستقالتي.....
بهذه اللهجة الحادة تتحدث وزيرة  الزراعة الإيطالية مع أعضاء ااحكومة الإيطالية خصوصا أصدقاء سالفيني المعارض، وبلغة التهديد إن لم يستحق الأمر بالجدية المطلوبة لإنقاذ المحاصيل الفلاحية الإيطالية من الضياع وبالتالي إبقاء أثمنتها في الأسواق مناسبة، عكس ما يحدث الآن حيث ارتفعت لانعدام عمال الحقول.

هناك تعليق واحد:

  1. يوم جيد،
    أنا فورهيس فيليب ، أريد الاستثمار في عملك بحسن نية. لدي رأس مال من أجل استثمار مربح. كما أنني أقدم قروضًا تجارية وشخصية خاصة بمعدلات فائدة سنوية منخفضة جدًا تصل إلى 3 ٪ في غضون سنوات فترة السداد لأي جزء من العالم.

    هل تحتاج إلى ائتمان بمعدل فائدة 3٪ سنويًا على المبلغ الإجمالي الذي تحتاجه للتمويل أو 50/50٪ شراكة حقوق الملكية لمدة 1 إلى 10 سنوات؟ أود أن أعرف اختيارك لتمكيننا من المضي قدمًا في المفاوضات. الحد الأقصى لمبلغ التمويل هو 100 مليون دولار أمريكي.
    الاتصال EMAIL: info@voorhinvestcorp.com
    عنوان URL لموقع الويب: http://voorhinvestcorp.com/
    WhatsApp: +1 4704068043
    معرف الخط: philipvoor
    البريد الإلكتروني: voorheesphilip@gmail.com
    شكرا
    فورهيس فيليب.

    ردحذف