AD

الأحد، 17 مايو 2020

نصائح مهمة للمهاجرين الغير الشرعيين لتفادي أن يتم النصب عليكم من أجل تسوية أوراقكم.


إرتأينا في مقارنة لهذا اليوم كموقع جالية إيطاليا أن نقوم بتقديم بعض النصائح المهمة المهاجرين الغير الشرعيين بإيطاليا الذين يرغبون في التقدم لطلبات تسوية وضعية إقامتهم الإستفادة من قانون السيناتوريا، وذلك من أجل  قطع الطريق عن المحتالين وتجار الأزمات والأوراق.
إذا لم يكن ليدك عقد عمل، عليك بالتوجه إلى أي مكتب كاف CAF, ليملأ لك نموذج الإنتظار للبحث عن العمل؛ وتتجه بعد ذلك بهذا النموذج إلى مكتب البريد، وبعد أخذك منهم وصل التسليم، يمكنك أن تبحث عن عقد عمل في المجال المطلوب سواء كان في الفلاحة أو في خدمة المنازل.
وفي أمر مهم جدا عندما لم تجد العمل ، وطلبته منك الكويستورة أو الولاية، ولم يجدونه معك، سيمنحونك رخصة إقامة لمدة 3 أشهر قابلة للتجديد حتى تحصل على عقد عمل في المجال المطلوب.
ننصحك بعدم الآداء لبعض النصابين لشراء عقد عمل ولا تترك نفسك لأصحاب القلوب والضمائر المريضة أن يلعبوا بك ، والذين هم في الأساس يستغلون ظروفك لا أكثر.
لا تقلقوا أبدا لأن التقديم سيستمر لمدة شهر ونصف، وسواء قمتم بتقديم الطلبات في البداية أو على مشارف النهاية ، المهم أن يكون طلبك سليما خاليا من التزوير والنصب والإحتيال فإنه سيتم قبوله لا محالة.
نرجوكم لا تعرضوا أنفسكم للنصب والتزوير لأنه بسبب بسيط سيتم رفض طلبكم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق