AD

السبت، 30 مايو 2020

السفارة الإيطالية في المغرب بشراكة مع السلطات المغربية تنظم رحلة خاصة لإسترجاع العالقين.


نظمت السفارة الإيطالية بالرباط والقنصلية العامة في الدار البيضاء ، بالاتفاق مع السلطات المغربية ، عملية خاصة يوم الثلاثاء المقبل 16 يونيو مع شركة الشحن غراندي نافي فيلوسي (GNV) في قسم طنجة-جنوة ، لصالح المواطنين الإيطاليين والمغاربة الحاملين لتصريح إقامة اعتيادي في إيطاليا أو المشاة أو مع مركبة مسجلة حصريًا في أوروبا. 
الأطراف المهتمة مدعوة للتسجيل على البوابة https://gnv.it/fr/rapatriements-16-juin.html ، إذا لم يكن لديهم تذكرة GNV ، وإذا كان لديهم بالفعل تذكرة GNV حتى يتمكنوا من التعديل تاريخ المغادرة إلى 16 يونيو. 
لا يسمح لك إجراء التسجيل بالمغادرة ، ولكنه ضروري لإصدار التذكرة. لن يسمح بالصعود على متن الطائرة إلا لأولئك الذين ، بعد التسجيل وبعد التحقق من المتطلبات ، سيتم الاتصال بهم من قبل GNV لإصدار التذكرة. نحدد أيضًا ما يلي: 
- الطريقة الموصوفة هي طريقة التسجيل الوحيدة لسفينة GNV بتاريخ 16 يونيو. لن تسجل السفارة والقنصلية العامة بالدار البيضاء عبر البريد الإلكتروني أو المكالمات الهاتفية. لذلك ، يُطلب من المستخدمين عدم إرسال اتصالات جديدة إلى عناوين البريد الإلكتروني وعدم الاتصال برقم الهاتف وأرقام الطوارئ في السفارة والقنصلية لطلب الإدراج في قوائم الركاب ؛ 
- في حالة حيازة تذكرة GNV أخرى ، فإن الحركة عند مغادرة يوم 16 يونيو ليست تلقائية ؛ 
- لا توجد مواعيد للرحلات الخاصة إلى إيطاليا. 
لا يُسمح بدخول إيطاليا من المغرب إلا من أجل احتياجات العمل المؤكدة أو ذات الإلحاح المطلق أو لأسباب صحية ؛ على أي حال ، لا يزال مسموحًا لك بالعودة إلى منزلك أو منزلك أو إقامتك. 
يجب على أولئك الذين يدخلون أو يعودون إلى إيطاليا من المغرب قضاء 14 يومًا من المراقبة الصحية والعزلة الائتمانية في منزلهم أو في منزل آخر يختاره الشخص المعني أو ، إذا لم يتم ذلك ، تحدده الحماية المدنية الإقليمية. 
ستطلب سلطات الحدود الإيطالية في جنوة والشرطة على الأراضي الإيطالية الشهادتين الذاتيتين الضروريتين من أجل (1) إثبات أسباب العودة إلى إيطاليا و (2) للتمكن من الانتقال من ميناء جنوة إلى منزلهم ، وبالتالي سيطلب من الركاب اطبع واملأ قبل مغادرة المغرب.

أخيرًا ، تم تحديده لأولئك الذين يركبون بدون مركبة ، بمجرد وصولهم إلى جنوة ، سيكون من الممكن السفر بالقطار من منطقة إيطالية إلى أخرى أو يمكن نقلها بالسيارة من الميناء من قبل شخص واحد ، أو يسكنون أو يسكنون في نفس المنزل المنقولة ، مزودة بقناع حماية.
في هذه الحالة أيضًا ، سيكون من الضروري ملء الشهادة الذاتية بالتفصيل (2) لتتمكن من الانتقال من ميناء جنوة إلى منزلك. لمزيد من المعلومات ، يرجى الرجوع إلى التحليل المتعمق لوزارة الخارجية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق