AD

الخميس، 7 مايو 2020

رئيس فرنسا : العطلة الصيفية هذه السنة داخل الإتحاد الأوروبي فقط !


إنه من السابق لأوانه القول أنه بإمكاننا الحصول على إجازة، هكذا قال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون. وأكد أن الحسم في هذه المسألة سيكون في بداية يونيو. هذا وقد أكد أن الحكومة تعمل على الحد من الرحلات الدولية الكبيرة بما في ذلك الخاصة بالعطلة الصيفية. وأشار إلى أن هذه الرحلات ستختصر فقط النطاق الأوروبي.
“كما نبه من التراخي في التعامل مع هذا الوباء أو محاولة العودة إلى الوضع الطبيعي بعد 11 ماي وتجاهل الأخذ بالاحتياطات الضرورية على صعيد التراب الوطني، بما في ذلك المناطق “الخضراء”. ودعا إلى الحذر التام خلال هذه الفترة، وأكد على وجه الخصوص أنه سيكون من الضروري الانتظار أوائل يونيو لمعرفة ما إذا يسمح بالسفر خلال العطلة الصيفية أم لا.
وقال “نحن في طريقنا للنجاح في هذا الحجر الصحي” و “تمكنا من الاستجابة” للأزمة لكن “الفيروس لا يزال موجودًا ولم نتغلب عليه بعد”. فيما لا يزال يتعين على الفرنسيين أن يتوقعوا مزيدا من القيودً على رحلاتهم بعد 11 ماي، وهو ما ستكشفه الحكومة يوم الخميس المقبل.
ونبه الحكومة إلى ضرورة تحديد ما هو مفيد بالخريطة الوبائية (أحمر أو أخضر) مع ما تقتضيه كل منطقة من إجراءات وتدابير مناسبة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق